مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         الدرهم والمكي وحرمة الله نحو الحمامة والجماني ينسحب لأجل شقيقه.. فماذا عن الإستقلال ؟             الملك يهنئ بنشماش ويطلب منه تبليغ تقديره للعماريwx             بعد ان صار أمينا عاما ''للبام''.. بنشماس يتجه لإسقاط حكومة العثماني             البيجيدي يسائل بوسعيد عن التهرب الضريبي لبواخر الصيد بالصحراء             إصابة صلاح.. ماذا يعني جذع بأربطة مفصل الكتف؟             رسميا / حكيم بنشماس أمينا عاما لحزب ''البام'' خلفا لإلياس العماري             إفلاس التعليم العمومي يدفع المغاربة للخروج في مسيرات للشموع بعدة مدن             بعد خروج صلاح مصابا..ريال مدريد يحقق كأسه الثالثة تواليا             تغطية / رئيس الجهة الخطاط ينجا يتفتتح دوري لكرة القدم المصغرة لفائدة الاطفال             تقرير / الجسم الصحفي بجهتي العيون والداخلة يجتمع بالعيون لمواجهة التحديات             العثماني : حكومتي متماسكة ولن أسمح بجيوب مقاومة من داخلها             زعيم حزب الله ينفي أي علاقة مع البوليساريو ويتهم إسرائيل بمد المغرب بمعطيات مغلوطة             أول رد رسمي مغربي على مناورات البوليساريو بمنطقة تفاريتي             أوامر عليا تُحرك الجيش المغربي صوب تخوم المناطق العازلة..تفاصيل             بنشماش يعلن ترشحه لخلافة العماري على حزب ''البام''             بالفيديو / غربلة بمسجد حسان وسط الرباط بعد محاولة شخص قتل الإمام            تصريح محمد حجوي الأمين العام للحكومة على هامش الملتقى الإفريقي للداخلة            كلمة والي الجهة لمين بنعمر خلال الملتقى الإفريقي للداخلة            عاجل / كلمة رئيس الجهة الخطاط ينجا في إجتماع العيون            البشير الدخيل : البوليساريو لا تملك إمكانية خوض الحرب ضد المغرب            جمعية مساعدة الطفل اليتيم والمرأة تنظم أمسية لفائدة أطفال دار الطالب            مراسلة /نادي الخليج لكرة المضرب يختتم دورته التدريبية مع نادي ريال لاس بالماس بتكريم عدد من لاعبيه            سبخة إيمليلي : موقع إيكولوجي جذاب محمي بإتفاقية رامسار            حفل توديع لاعبي نادي الخليج للتنس بمطار الداخلة            الحلقة الكاملة لبرنامج "ساعة للإقناع" الذي إستضاف الخطاط ينجا            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 28 مايو 2018 09:50


أضيف في 16 ماي 2018 الساعة 00:47

هام / النائب البرلماني ''عبد الفتاح المكي'' يرافع عن المآثر التاريخية بالأقاليم الجنوبية للمملكة



الداخلة الآن


دافع النائب البرلماني عن دائرة أوسرد "عبد الفتاح المكي" عن المآثر التاريخية بالصحراء بإعتبارها جزءا من الموروث اللامادي الذي تزخر به الأقاليم الجنوبية للمملكة.

المكي الذي كان يتحدث في إطار التعقيب على أجوبة وزير الإتصال الناطق الرسمي بإسم الحكومة "المصطفى الخلفي" ضمن جلسة الأسئلة الشفهية الأمس الإثنين. إعتبر أنه على الحكومة الحفاظ على تلك المآثر التاريخية كجزء من تاريخ الصحراء يدل على تجذر مغربيتها.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا