مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         رغم التقارب الواضح مع الجزائر.. وزير الدفاع الموريتاني يجدد موقف الحياد من نزاع الصحراء             انتخاب المجلس الوطني للصحافة.. اللجنة تعلن اللوائح المرشحة             ''جامعة غرف الصيد'': ثمن السردين بين 3 و8 دراهم.. وندعو الحكومة لمحاربة المضاربة والاحتكار             كارثة / سخرية عارمة على شبكات التواصل من ''براد'' بلدية الجماني !؟             تغطية / رئيس الجهة ''الخطاط ينجا'' يقوم بزيارة تفقدية لمقر جمعية الداخلة للمعاقين             الطفلة المختفية ''غزل'' تعود إلى منزل أسرتها بالدار البيضاء             تلميذ يدخل حمارا إلى مؤسسته التعليمية .. والوزارة توضح             بو ريطة: اعتقال المخابرات المغربية لممول لحزب الله كشف تزويد البوليساريو بالسلاح             2018: و تستمرا لمزايدات في مسألة الصحراء             حدث الأسبوع / بلدية الجماني تعيد لكم معلمة البراد التاريخية من جديد !!             متابعات / حين يتحدى الجماني ساكنة حي الوحدة على لسان عضوه ويرفض معالجة معضلة ''الواد الحار'' لديهم !             وزارة الداخلية تعين رسميا اللجنة الخاصة المكلفة بتسيير مجلس جهة كلميم وادنون             كريستيانو رونالدو يؤكد إستمراره في اللعب الى سن 41 سنة             أقصبي: مزوار ''انزل من الفوق''.. و''الباطرونا'' غير مستقلة في قرارها             الإمارات تعلن دعمها لوحدة المغرب وتصف ‘البوليساريو بالتنظيم الإرهابي وداعميه بالإرهابيين             بالفيديو / غربلة بمسجد حسان وسط الرباط بعد محاولة شخص قتل الإمام            تصريح محمد حجوي الأمين العام للحكومة على هامش الملتقى الإفريقي للداخلة            كلمة والي الجهة لمين بنعمر خلال الملتقى الإفريقي للداخلة            عاجل / كلمة رئيس الجهة الخطاط ينجا في إجتماع العيون            البشير الدخيل : البوليساريو لا تملك إمكانية خوض الحرب ضد المغرب            جمعية مساعدة الطفل اليتيم والمرأة تنظم أمسية لفائدة أطفال دار الطالب            مراسلة /نادي الخليج لكرة المضرب يختتم دورته التدريبية مع نادي ريال لاس بالماس بتكريم عدد من لاعبيه            سبخة إيمليلي : موقع إيكولوجي جذاب محمي بإتفاقية رامسار            حفل توديع لاعبي نادي الخليج للتنس بمطار الداخلة            الحلقة الكاملة لبرنامج "ساعة للإقناع" الذي إستضاف الخطاط ينجا            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 25 مايو 2018 10:48


أضيف في 13 ماي 2018 الساعة 21:59

كولونيل يستنفر الأمن و المخابرات و يتنقل بطائرة خاصة من الصحراء بحثاً عن ابنته بعد شيوع خبر اختطافها



الداخلة الآن


عرفت القاعدة الجوية بسلا، مؤخراً حالة استنفار بعد اختفاء ابنة كولونيل من منزلها داخل القاعدة الجوية، وانتشار إشاعة تعرضها لاختطاف من قبل مجهولين.

 

و قالت مصادر “الصباح” أن الكولونيل الذي يعمل بمنطقة عسكرية بالصحراء، مباشرة بعد توصله بخبر حول احتمال اختطاف ابنته القاصر، حل على الفور بالقاعدة الجوية بسلا على متن طائرة، لتعم حالة استنفار قصوى وتم تكوين فرقة عسكرية للبحث عنها خوفا من تعرضها لمكروه من قبل مختطفيها.

 

 

 

و زادت الغضبة الكبيرة للكولونيل على بعض الحراس، من تعقد الوضع بالقاعدة الجوية، إذ حملهم مسؤولية اختفاء ابنته، واتهمهم بالتهاون في الحراسة والمراقبة.

 

و فوجئت زوجة الكولونيل بتأخر ابنتها في العودة إلى المنزل فأشعرت مسؤولي القاعدة الجوية بالأمر إذ تمت عملية البحث بمحيط القاعدة و مرافقها دون جدوى ما جعلها تفترض تعرضها لاختطاف سيما أن هاتفها المحمول كان خارج التغطية فتم إشعار زوجها الكولونيل الذي لم يتأخر في الحضور على متن طائرة إلى القاعدة الجوية بسلا.

 

و جندن فرقة عسكرية تحت إشراف الكولونيل للبحث عن ابنته إذ شملت العملية محيط القاعدة الجوية من جديد و عدداً من الأحياء المجاورة و الإنتقال إلى منازل بعض صجيقاتها دون جدوى مازاد في الإعتقاد أنها فعلاً تعرضت للإختطاف من قبل مجهولين.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا