مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         وزارة الصحة تؤكد تسجيل إنخفاض في معدل أنتشار فيروس كورونا بالمغرب             وزارة الصحة تسجل 99 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة             الصحة العالمية تعلق استعمال دواء ''الكلوروكين'' في اختباراتها لعلاج وباء كورونا             المجلس الجهوي يشرع في توزيع الكمية الإضافية من المؤن الغذائية لفائدة ساكنة الداخلة.             بلاغ / وزارة الداخلية توقف رجل سلطة بعد تورطه في تحويل مساعدات غذائية للإستهلاك الشخصي             وزارة الصحة تسجل 62 إصابة مؤكدة جديدة خلال 18 ساعة الماضية             الأمن الوطني ينهي مسلسل تفشي السرقة بالداخلة بإعتقال أربعة متورطين             عاجل / المديرية الجهوية للصحة تؤكد حصر كافة المخالطين للحالات الثلاث ونتائجهم سلبية             عاجل/ المغرب يسجّل 27 إصابة جديدة بفيروس ''كورونا'' و 65 حالة شفاء في 24 ساعة             المندوب الاقليمي للصحة يؤكد بأن الوضعية الصحية للحالات الثلاثة مستقرة             جلالة الملك يؤدي صلاة عيد الفطر وسط احترام لإجراءات الحجر الصحي             الخطاط ينجا يهنئ ساكنة الداخلة بمناسبة عيد الفطر المبارك             بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. ''الداخلة الآن'' تهنئ قرائها الكرام             عاجل / وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية تعلن رسميا الاحد اول أيام عيد الفطر بالمغرب             تزايد عمليات السرقة بالداخلة تساءل الاجهزة الامنية في حماية ممتلكات المواطنين             شاهد.. المحكمة الابتدائية بالداخلة تبدأ أولى جلسات المحاكمة عن بعد            شاهد .. مجموعة عكاشة تعلن عن توزيعها مساعدات غذائية خلال شهر رمضان            بالفيديو /#في زمان كورونا حالة انسانية تنتظر تدخل القلوب الرحيمة للمساعدة            شاهد.. المجلس الجهوي يوزع المواد الغذائية والمياه بقرية الصيد "انتيرفت"            شاهد.. تفاصيل العملية الامنية لإحباط محاولة للهجرة السرية بالداخلة            شاهد.. الجالية الافريقية بالداخلة تعبر عن بهجتها بالمساعدات الغذائية المقدمة من المجلس الجهوي            شاهد.. الخطاط ينجا يعطي انطلاقة عملية توزيع المساعدات على حوالي 25 ألف عائلة            شاهد.. حسان الطالبي يوضح بخصوص توزيع مجموعة عكاشة مساعدات غذائية            تابع.. مؤسسة كينغ بيلاجيك توزع مساعدات غذائية على ساكنة البوادي            كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 25 مايو 2020 21:38


أضيف في 22 ماي 2020 الساعة 05:06

فعاليات مدنية تطالب ''زكية الدريوش'' بفتح تحقيق في كيفية وصول احد المراكب للداخلة



الداخلة الان


مع اكتشاف ثلاثة حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم بمدينة الداخلة، حيث كانت احدى الحالات تتواجد على متن المركب المسمى "jean marie" الذي لا يتواجد اسمه ضمن لائحة مراكب التناوب.

وتتحدث الفعاليات المذكورة ان هناك خرقا جرى في القانون المنظم للتناوب، حيث جرى تغيير مركبين تعود ملكية احدهم لهولندينغ الجماني، فيما تعود ملكية المركب "jean marie" لرجل الأعمال "م".

وتتساءل الغعاليات المدنية عن كيفية قدوم هذا المركب الذي لم يغادر الداخلة رغم نهاية مدة تناوبه، حيث جرى جلب بحارته من خارج حدود الجهة بالرغم من ان عدد من المراكب الاخرى منعت من جلب بحارتها في فترة الطوارئ الصحية.

وطالبت الفعاليات المهنية من السيدة الكاتبة العامة لوزارة الصيد البحري زكية الدريوش فتح تحقيق عاجل، في كيفية خرق قانون التناوب واستبدال مركبين من مراكب التناوب، كان احدهم سببا في نقل فيروس كورونا للداخلة.

هذا وتحاول بعض لوبيات الصيد البحري تحميل الكاتبة العامة للوزارة مسؤولية ما جرى في ميناء الداخلة الذي تحول لبؤرة صناعية، غير ان هذه اللوبيات تتحمل لوحدها مسؤولية ما جرى بتواطئ مع الغرفة الأطلسية التي باتت قوة ضغط كبيرة على وزارة الصيد البحري.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا