مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عاجل/ في وقت يستغلها بعض رؤساء المجالس في سقاية قطعانهم.. ساكنة البوادي يناشدون والي الجهة             عاجل / وزارة الصحة تسجل 30 إصابة جديدة مما يرفع العدد الى 791             متابعات/ جماعات قروية في الداخلة بميزانيات ضخمة دون أي مبادرات إنسانية !!             بيان / المواقع الالكترونية بالجهة تستنكر حرمانها من المعلومة من طرف المديرية الجهوية للصحة             زووم.. قائد المقاطعة السادسة بحي الأمل.. رجل سلطة يشتغل بجدية وصمت بعيدا عن الأضواء             عاجل / فرنسا تسجل أكبر نسبة للوفيات خلال 24 ساعة بسبب فيروس كورونا             عاجل / جهة العيون الساقية الحمراء تسجل حالتين جديدتين             عاجل / تسجيل 70 حالة جديدة خلال 24 ساعة يرفه الحصيلة ل761 حالة مؤكدة             مصادر / وصول معدات الكشف السريع من كوريا الجنوبية لمطار محمد الخامس بالبيضاء             مفرح.. ارتفاع في عدد المتعافين بالمغرب بعد تماثل 15 حالة للشفاء             الإشتباه في إصابتهما بكورونا يضع شخصين بالحجر الصحي في مستشفى الحسن الثاني بالداخلة             بلاغ / الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية تصدر بلاغا حول التطورات المرتبطة بفيروس كورونا             عاجل / وزارة الصحة تسجل 17 حالة جديدة والحصيلة تبلغ 708             في عز أزمة كورونا.. مؤسسة كينغ بيلاجيك تواصل عملها الإنساني النبيل             BYLINE TIMES : La cohésion et la solidarité du Maroc est une leçon pour nous tous             تابع.. مؤسسة كينغ بيلاجيك توزع مساعدات غذائية على ساكنة البوادي            كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            جمعية البشائر للتربية والتنمية المستدامة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا            مجموعة كينغ بيلاجيك تبدأ في فرض اجراءات احترازية على مستخدميها            رسالة الى ساكنة الداخلة.. إلزموا منازلكم تسلموا من خطر قريب            شاهد.. الافتتاح الرسمي لقنصلية جمهورية ليبيريا بالداخلة            شاهد.. المؤتمر الصحفي الكامل لوزير الخارجية المغربي ونظيره الليبيري بالداخلة            شاهد.. لحظة تكريم اليد العاملة النسوية بوحدة "كينغ بيلاجيك" بمناسبة عيد المرأة            شاهد.. الداخلة الآن تحتفل مع نساء الداخلة بعيدهن العالمي            شاهد .. المداخلة الكاملة للمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان "فاضل بريكة" بجنيف            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 04 أبريل 2020 06:14


أضيف في 25 مارس 2020 الساعة 22:25

في وقت يواصل عامل الاقليم البقاء في الداخلة.. من يراقب البوادي بنفوذ عمالة أوسرد ؟!



الداخلة الان


في وقت تجند فيه رجال السلطة وعمال وولاة العمالات والجهات، لأجل تتبع أحوال مراكز نفوذهم وإعلان النفير خلال مرور هذه الجائحة العالمية التي تضرب البشرية، لايزال عامل إقليم أوسرد الوحيد من بين رجال وزارة الداخلية الذي يقبع في منزله الفخم بشارع الولاء غير مهتم بأمر المواطنين ولا أحوالهم.

وبدل أن يرتدي العامل المحترم زيه العسكري ويخرج نحو المراكز وابوادي والأرياف التابعة لنفوذه الترابي، نجده يتجول بشوارع الداخلة ويتبضع من اسواق "موود" دون أن يحترم حالة التعبئة العامة بالبلاد.

الداخلة الآن التي تجولت بالبوادي ومركز أوسرد، لم تجد أثرا للسلطة المحلية، بل إن رجال الدرك الملكي مشكورين فقط هم من يقومون بالواجب في هذا المركز، في حين يعيش مخيم من النازحين من مدينة الداخلة بمنطقة "اكرارة اوشفكت"، دون ماء كاف وفي تقارب خطير بين الخيام في ظل غياب أي توجيه من السلطة.

العامل الذي لايزال ينظر للإعلام المحلي وعلى رأسه موقعنا الالكتروني بأنه عدو له، تناسى أن دورنا هو التوعية والتنويه برجال السلطة الخدومين في هذه المحنة، وإذا لم يقم بواجبه فسنواصل توعية السلطات المركزية بأن سيادته غير مهتم بأحوال المواطنين في مجال نفوذه الترابي، ولنا في غيابه المتواصل عن الظهور في الاعلام الوطني على غرار كل عمال الأقاليم خير دليل

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا