مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بلاغ / الجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك تعلن عن خوضها غدا اضرابا وطنيا عن العمل             حصري / قيادي شاب بحزب ''البام'' يوضح للداخلة الآن حقيقة ''الرأسية'' التي تعرض لها بنشماس             في اشارة لموقف بولتن.. المغرب يعتبر ان ما يروج من افكار حول المينورسو غير مجد             حصري / المحكمة ترجئ افراغ فندق ''الصحراء ريجنسي'' الى أجل غير مسمى لهذا السبب !!             المغرب يتقهقر للمرتبة 135 عالميا في مؤشر حرية الصحافة خلف موريتانيا وتونس             سابقة/ ''رأسية'' ابراهيم الجماني ترسل حكيم بنشماس الى المستعجلات             جريدة العلم تستشهد بمقال سابق للداخلة الآن بعد نجاح المؤتمر الاستقلالي بمدينة الداخلة             مفارقات الداخلة.. مستشفى وحيد وسيئ الخدمات.. ومساجد حديثة ومتعددة بأحياء المدينة             جمعية بذور للهيموفيليا والامراض المزمنة تنظم ندوة إحتفالية باليوم العالمي للهيموفيليا             احذروا انقلابات العسكر، ومناورات الإسلاميين             جمعية ترقية وضعية الاسرة والمرأة تنظم دورة تدريبية لفائدة الوالدين في تنشئة أبنائهم             المنافسة بين الجزارين بالداخلة تخدم المواطن وتخفض ثمن لحوم الابل الى 60 درهم             بلاغ بخصوص تنظيم الملتقى الاقليمي الاول للتعليم بمدينة بوجدور             رواق جهة الداخلة وادي الذهب يخطف انظار زوار معرض الفلاحة بمكناس             الصحراء.. وثنائية السياسة المتناقضة             تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            الخطاط ينجا يترأس اجتماع وفد أعضاء مجلس جهة مراكش بأعضاء المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب            الكلمة الكاملة للأمين العام لحزب الاستقلال "نزار بركة" بلقاء الحزب الجهوي            الكلمة الكاملة لمنسق الجهات الجنوبية الثلاث "مولاي حمدي ولد الرشيد"            الكلمة الكاملة             تفاصيل اللقاء التواصلي التاريخي لحزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب            عاجل / نزار بركة وأعضاء اللجنة التنفيذية للميزان يحلان بالداخلة.. والخطاط في مقدمة المستقبلين            مجموعة نساء بلمهيريز تطالب بحقها في السكن اللائق وتستنكر إقصائها من توزيع بعض المنازل دون وجه حق            بالفيديو / كسابة جهة الداخلة وادي الذهب يشكرون الخطاط ينجا على مساعدتهم            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 18 أبريل 2019 20:08


أضيف في 12 أبريل 2019 الساعة 16:17

فرعون ''التهريب'' الذي يحاول اسقاط أبناء المنطقة في شباك أجندته القذرة !!



الداخلة الآن


ليس غريبا ان يعمل فرعون المهربين بقطاع الصيد البحري على جز رقاب أبناء المنطقة من خلال ايهام الرأي العام بحرب غيرهم من امثاله من من وفدوا علينا بلا مال ولا جاه ففتحوا البحار والبراري وباتوا هم سادة الأعمال بهذه الجهة الملعونة.

فرعون التهريب وكما حاول مرار أن يوهمنا أنه من اكبر المدافعين عن أبناء المنطقة ورجال أعمالهم، حاول ان يضرب البيض بالبيض ويسقطنا في أجندته الخبيثة التي ظاهرها أملس وباطنها أشواك سامة تستهدف من يقاسمونا الدم والسحنة.

ان ساعة هذا الفرعون باتت قريبة وغيره من فراعنة النهب والاستنزاف الذين لم يتركوا لأبناءنا غير الخسارة والخذلان، ولن نتوانى مهما كانت مكاسبنا وخسارتنا عن حربه وحرب من سول له ان يتموقع بين الظفر ولحمه. فنحن لسنا الا بشرا يخطئ ويصيب لجهلنا بهذا الخبث الخطير، لكن الاكيد بأننا لن نصبح عصا لضرب أبناء جلدتنا أو ايقاعهم، ولو ربح هذا الفرعون جولة فالقادم جولات سوداوية ستفتح نار جهنم عليه.

لقد بلغ بنا السيل الزبا ولولا بنو جلدتنا لما رفعنا ورفعوا بنا رؤوسهم، ولن نتوانى ابدا عن اللوذ عنهم وعن مصالحهم مهما كلفنا ذلك من ثمن كما تعودنا دوما، فالارض ارضنا والخير خيرنا والحق لنا لا لغيرنا، ومن يرد اللعب بدمنا فليكن على يقين بأنه سيلطخ حياته الى الابد.

وسيعلم الظالمون أي منقلب ينقلبون..

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا