مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         سابقة/ تنسيقية ملاك القوارب المعيشية تعلن التوجه نحو الميناء العسكري وزيادة تصعيدها النضالي             متابعات / الوزير الذي تساءلت الداخلة عن غيابه يحضر مهرجان ''تيفلت'' بإبتسامته !!             ''هيرفي رونار'' يقدم رسميا إستقالته من تدريب المنتخب المغربي             رفاق بنكيران يعقدون دورة استثنائية للمجلس الوطني لوقف نزيف الاستقالات             رفاق بنكيران يعقدون دورة استثنائية للمجلس الوطني لوقف نزيف الاستقالات             الإعلان عن تأسيس فدرالية تضم جميع مبادرات الصحراء بالداخلة             متابعات / حصيلة زيارة وفد العثماني.. التراجع عن الورش الملكي وتحميل المسؤولية للحكومة السابقة !!             فضيحة / العثماني لأعضاء المجلس الجهوي ''برنامج التنمية الجهوية أمنيات وأحلام..''             بلاغ / الوكيل العام للملك يفتح تحقيقا في ملابسات الحادثة التي أودت بحياة شابة البارحة بالعيون             العيون/ ليلة دامية تخلف وفاة شابة صحراوية وعدد من المصابين بعضهم في حالات حرجة             عاجل / العثماني يفتتح الاجتماع الخاص بتتبع المشاريع التنموية بالجهة             عاجل / المنتخب الجزائري يتوج بكأس الأمم الإفريقية بفضل هدف بونجاح             عاجل / العثماني ووفد حكومي هام يحل بالداخلة قبل لحظات في إطار زيارة عمل             عاجل / ميمونة السيد رئيسة للجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة الداخلة وادي الذهب             الرميد يؤكد القطع مع الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان ويقر بوجود تجاوزات             مداخلات خلال اللقاء الحكومي لتتبع مشاريع النموذج المندمج            بالفيديو / اطوار االقاء التواصلي لأعضاء الحكومة لتتبع البرامج التنموية بالجهة            بالفيديو / عزوها العراك تفضح الريع الممارس بقطاع الصيد البحري            بالفيديو / كلمة رئيس الجهة "الخطاط ينجا" أمام أعضاء الحكومة            بالفيديو / تصريح رئيس الحكومة "سعد الدين العثماني" خلال اجتماع التتبع            وقفة إحتجاجية بمستشفى الحسن الثاني الجهوي بالداخلة            والي الجهة لمين بنعمر و رئيس الجهة الخطاط ينجا يفتتحان المعرض الوطني للصحافة بالداخلة             الخطاط ينجا يترأس لقاءا تواصليا مع جمعيات أباء وامهات وأولياء أمور التلاميذ والتلميذات            تصريح رئيس الجهة الخطاط ينجا على هامش دورة المجلس الجهوي            تصريح عضو المعارضة محمد بوبكر على هامش دورة الجهة العادية            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 21 يوليو 2019 21:03

متابعات / الوزير الذي تساءلت الداخلة عن غيابه يحضر مهرجان ''تيفلت'' بإبتسامته !!
~في دليل واضح على استهتار منقطع النظير بالداخلة وساكنتها وبالأوراش الملكية الكبرى التي يعول عليها في الصحراء لتكون دفعة تنموية تنقظنا من السكتة القلبية، وفي وقت تساءل بالأمس منتخبو وأعيان الجهة عن سر غياب وزير أهم قطاعين اقتصاديين بجهة الداخلة وادي الذهب عن الوفد الحكومي الذي جا

متابعات / حصيلة زيارة وفد العثماني.. التراجع عن الورش الملكي وتحميل المسؤولية للحكومة السابقة !!
~أتى رئيس الحكومة يجر وزراءه بدون لاعبيها الأساسيين في إطار تتبع برنامج التنمية المندمجة الذي وقعته الحكومة أمام أنظار الملك قبل 4 سنوات، وهو برنامج استبشرت به الساكنة خيرا وعلقت عليه امالا كبيرة ليحل مشكل جمة واحتقان يتصاعد يوما بعد يوم لم يعد يسعه ركوب البحر والموت في سبيل كرا

فضيحة / العثماني لأعضاء المجلس الجهوي ''برنامج التنمية الجهوية أمنيات وأحلام..''
~فجر رئيس الحكومة سعد الدين العثماني قبل لحظات وأثناء استعراض أعضاء المجلس الجهوي المعيقات التي تقف في وجه تطبيق "برنامج التنمية الجهوية PDR" ، قنبلة من العيار الثقيل حين وصف البرنامج بأنه أمنيات وأحلام.~العثماني أكد بأن تطبيق مشاريع هذا البرنامج من الصعب تطبيقها بسبب قلة الموار

بلاغ / الوكيل العام للملك يفتح تحقيقا في ملابسات الحادثة التي أودت بحياة شابة البارحة بالعيون
~بعد خروج ولاية جهة العيون الساقية الحمراء ببلاغ حول الاحداث الدامية للتي شهدتها العيون البارحة، خرج الوكيل العام للملك بالمدينة ببلاغ يؤكد من خلاله فتح تحقيق في ملابسات شابة عشرينية تعرضت لحادثة سببها سيارة للقوات العمومية.

عاجل / العثماني يفتتح الاجتماع الخاص بتتبع المشاريع التنموية بالجهة
~افتتح منذ لحظات رئيس الحكومة "سعد الدين العثماني" والوفد الوزاري المرافق له، الاجتماع الخاص بتتبع الأوراش الكبرى وتقدم انجاز الاتفاقيات والبرامج التنموية بجهة الداخلة وادي الذهب.~هذا وحضر الاجتماع عدد كبير من المنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية وجمعيات المجتمع المدني وعدد من المه

عاجل / العثماني ووفد حكومي هام يحل بالداخلة قبل لحظات في إطار زيارة عمل
~حل منذ لحظات رئيس الحكومة سعد الدين العثماني ووفد حكومي هام، وذلك في إطار زيارة عمل لتتبع المشاريع التنموية الخاصة ببرنامج التنمية المندمجة الذي أعطى انطلاقته جلالة الملك.~يذكر أن الوفد الحكومي كان في إستقباله كل من والي الجهة "لمين بنعمر" ورئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب "الخ

قبل قدوم العثماني.. لامين بنعمر يتفقد مشروع ربط الداخلة بالشبكة الوطنية للكهرباء
~لاحظت الداخلة الآن يوم أمس الخميس تجول والي الجهة "لامين بنعمر" لتفقد مشروع ربط الداخلة بالشبكة الوطنية للكهرباء، وذلك يوما واحدا قبل قدوم رئيس الحكومة "سعد الدين العثماني" .~والي الجهة الذي يعد أحد المحركين لدينامو التنمية بالجهة والذي اتسمت فترته بنوع من السلمية مع الحركات ال

المجلس الجهوي يعلن عن فتح باب الترشيح لشغل مناصب المسؤولية بالجهة

رئيس المجلس الجهوي ''الخطاط ينجا'' يستقبل وفدا ديبلوماسيا عن دول الكاريبي
~استقبل اليوم الخميس الخطاط ينجا رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، وفدا ديبلوماسيا عن دول الكاريبي بحضور مدير الوكالة المغربية للتعاون الدولي، والمامي بوسيف عضو المجلس الجهوي.~الزيارة تأتي في سياق الاستطلاع و التعارف بين جهات المملكة و دول الكاريبي، إلى جانب تعزيز العمل المشترك

هام / المحكمة تؤجل النظر في قضية مستشار من حلف الجماني وناشط فيسبوكي بالداخلة
~انطلقت اليوم بالمحكمة الابتدائية بالداخلة أولى محاكمات الناشط الفيسبوكي "بونا الركيبي"، وذلك بعد تقدم مستشار برلماني تابع للجماني بشكلية ضده بسبب تدوينة فيسبوكية.~المستشار الذي احضر محامي خاص من الدار البيضاء، يروم اسكات الناشط الفيسبوكي الذي فضح قضية عقار عمومي عبارة عن "شاطو"

حين يدخل عامل أوسرد فوهة مدفع المنتخب النافذ.. فحقه من الكعكعة السبب !!
~حين يتم استهداف اقليم أوسرد مؤخرا بقبة البرلمان ويستهدف عامل الاقليم ايضا "عبد الرحمان الجواهري" من طرف تابعي ذلك البرلماني النافذ، فالأكيد أن حقه من الكعكعة السبب وليس مصالح المواطنين وما شابه ذلك من شعارات رنانة لا ترقى بصاحبها لحد الحنجرة.~الجواهري الصارم مع الطامعين ولصوص ح

متابعات / الوالي يمثلني فقط.. أما المنتخبين فلا يمثلون غير جيوبهم !!
~الوالي يمثلنا فقط، فهو وحده من فعل التنمية على حقيقتها وتحولت ارض الداخلة بين عشية وضحاها الى مباني ومشاريع سياحية من المحيط والخليج، الوالي يمثلني لأنه "شطح ولم يغطي وجهه" على رأي المثل، بينما غيره "يكوي ويبخ".~الوالي يمثلنا فقط، فهو من استفاد معه الصغير والكبير والأنثى والذكر

العثماني ووفده الحكومي بالداخلة .. ترى هل يسرد الأرقام الحقيقية لتقدم البرنامج التنموي ؟
~يقدم رئيس الحكومة سعد الدين العثماني رفقة وفد حكومي هام الى مدينة الداخلة الجمعة القادمة، وذلك لتتبع البرنامج التنموي الذي أعطى انطلاقته جلالة الملك قبل سنوات.~البرنامج الذي أكد وفد حكومي مختلط قدم للداخلة قبل سنتين، بأنه بلغ 40 بالمائة من الانجاز بينما الواقع يؤكد عكس ذلك تمام

الأمن الوطني بالداخلة يلقي القبض على مشتبه به في قضية وفاة فتاة بحي النهضة
~أكدت مصادر اعلامية بالداخلة، بأنه وعلى إثر العثور على فتاة جثة هامدة بجانب الطريق المؤدية لشاطئ أم لبوير بحي النهضة بالداخلة ، أكدت تلك المصادر أن الفتاة تعرضت للرمي من داخل سيارة خفيفة يقودها شخص كان رفقة الفتاة .~وقد تمكنت في ظرف وجيز مصالح الشرطة القضائية من إعتقال متهم في ا

العثماني ووفد وزاري هام يحل بالداخلة الجمعة القادمة لتفقد المشاريع التنموية.. وهذا برنامج الزيارة !!
~تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية الى الحكومة من اجل التواصل المباشر مع المواطنين و الإطلاع عن قرب على الإشكالات التنموية بمختلف الجهات و الأقاليم و الجماعات و رغبة في تتبع مختلف الاوراش التنموية التي تعرفها مختلف الجهات بالمملكة، يحل بمدينة الداخلة يوم الجمعة 19 يوليوز 2019 ابت

سابقة / مستشار برلماني من حلف الجماني يجرجر شاب بالمحاكم بسبب تدوينة فيسبوكية
~اتهم الشاب "بونا الركيبي" أحد مستشاري حلف رئيس المجلس البلدي "صلوح الجماني" بأنه قد رفع دعوى قضائية ضده أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالداخلة.~وتعود تفاصيل القضية الى تدوينة فيسبوكية تناول فيها الشاب "بونا الركيبي" قضية بناية متعارف عليها محلية بأنها ملك عمومية كان عبا


الأولى \"\" 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 \"\" الأخيرة